بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق

نــســتــقــبــلكم ونــفــرش

طــريــقــكم بــالــورد

ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات

بــالــمــســك والــعــنــبــر



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "تشافي" : "لأننا نعرف كيف نتقبل الخسارة .. فسنصنع الممر الشرفي لـ ( ريال مدريد )" !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hakamistement
عضو نشط
عضو نشط
avatar

المدينة : اكادير
المنطقة : السلام
المهنة : تلميذ
العمر : 20
الدلو
عدد المساهمات : 20
نقاط التميز : 66
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/02/2012

مُساهمةموضوع: "تشافي" : "لأننا نعرف كيف نتقبل الخسارة .. فسنصنع الممر الشرفي لـ ( ريال مدريد )" !!!   الإثنين 20 فبراير - 14:07



أكد النجم الكبير "تشافي هيرنانديز" أنه لا مشكلة لدى فريقه في صناعة الممر الشرفي لـ "ريال مدريد" في "كامب نو" لو فاز الأخير بالدوري قبيل لقاء "الكلاسيكو" .

"تشافي" قال : "قبيل سنوات فعلنا ذلك في ( سانتياغو بيرنابو ) , وحينما يفوزون علينا فنحن نعرف كيف نتقبل الهزيمة , كما فعل فريق كرة السلة يوم أمس حينما خسر أمام ( ريال مدريد ) , هذا أمر متعلق بالخسائر وبالروح الرياضية وهكذا يجب أن نتصرف" في لمحةٍ واضحةٍ لما صدر منه من قبل حينما قال أن لاعبي "ريال مدريد" لا يعرفون كيف يتقبلون فكرة الهزيمة , مشدداً على أن الفريق سيقاتل كثيراً للفوز بالدوري رغم قوة "مدريد" ورغم الصعوبة الكبيرة جداً في الحصول على لقب "الليغا" .

وبشأن إحتمالية رحيل "بيب غوارديولا" قال : "أتمنى أن يستمر معنا فهو مفتاح نجاحات الفريق , إني أراه متحفزاً ويقاتل للفوز في المباريات كالعادة , وهو مستمر في نجاحه كما أنه يقود غرفة الملابس , وأراه في حالةٍ جيدة , سننتظره ولكنني أعتقد أنه في النهاية سيجدد عقده" .

وعن البارسا قال : "لقد قدمنا موسماً عظيماً حتى الآن , فلقد فزنا بـ ( 3 ألقاب ) وتأهلنا لنهائي ( الكأس ) , وبالأمس قدمنا مستوى عظيماً" .

كما قال عن مستواه الحالي : "أنا بخير , وبشكلٍ أفضل من ذي قبل , كانت لدي آلام في عضلات الساق كآثار لإصابةٍ قديمة , ولكنني تعافيت الآن وأعتقد أنني سأكون بمستوى ( 100% ) في لقاء ( أتليتكو مدريد ) المقبل" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"تشافي" : "لأننا نعرف كيف نتقبل الخسارة .. فسنصنع الممر الشرفي لـ ( ريال مدريد )" !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامه :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: